مياه الأمطار تتسبب بانهيار قبور مقبرة المفرق (صور)


جراسا -

خاص - في وضع اشبه بالكارثي تعرضت مقبرة مدينة المفرق الجديدة لانهيار ادى الى خرق وتشقق وانهيار اصاب نحو 20 قبرا بسبب مياه الامطار دون ادنى مسؤولية من قبل البلدية والجهات الرسمية للحفاظ على حرمة الموتى .

وأبدى العديد من الأهالي تذمرهم واستياءهم عند زيارتهم لمقبرة مدينة المفرق الواقعة على مدخل المدينة من الجهة الشمالية الغربية امام الدوريات الخارجية ليشاهدوا المياه خرقت القبور وتسببت بتشققات وانهيارات في القبور .

وبين حسن مصطفى أن المياه تسربت عبر المسطحات المائية الواقعة غرب مقبرة لتتخلل المياه في باطن الأرض وتصل للمقبرة وبالتالي نتج عنها هبوط وتشقق 20 قبرا متوزعة في الجهة الشمالية من منطقة المقبرة .

وطالب مغردون بلدية المفرق والمسؤولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهدتهم فيديو يعرض الوضع الكارثي الذي تعرضت له المقبرة وانتهاك حرمة الاموات الخروج الى الميدان ومعرفة الواقع واتخاذ السبل الكفيلة بالحفاظ على حرمة موتاهم .

وفي ظل ضعف الاجراءات من قبل البلدية واستجابة المسؤولين في المفرق لمعالجة الانهيار الذي اصاب العديد من القبور قام الشباب حسن مصطفى وسليمان عليمات وعبد الرحمن السبع بالمبادرة نحو معالجة الانهيار في القبور وأغلاق الفتحات وردم الانهيار بمجهود شخصي وعلى نفقتهم دون ادنى مسؤولية من قبل الجهات الرسمية .

وطالب مواطنون عبر "جراسا" بسرعة معالجة هذه الكارثة التي تتعرض لها المقبرة وتسهيل دخول المعدات اللازمة والمواد والعمل على معالجة تسرب المياه لمحيط المقبرة وعلى نفقة البلدية دون تحمل ادنى مسؤولية من قبل المواطنيين ومتابعة اثر السيول على القبور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات