وقفة تضامنية للمحامين والقضاة مع شهداء الوطن


جراسا -

نفّذ عشرات المحامين والقضاة وقفة تضامنية مع شهداء الوطن والأجهزة الأمنية إثر العمل الارهابي الذي شهدته مدينة الكرك، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية وأن الأردن عصيّ على الإرهاب ولن يتمكن أحد من اختراقه ووحدة صفه وأمنه واستقراره.

وأكد رئيس محكمة عجلون القاضي محمد الخصاونةد في كلمة خلال الوقفة التضامنية التي بدأها بالترحم على شهداء الوطن، أن ما حدث في الكرك من عدوان ارهابي واستهداف المدنيين بشكل عشوائي، ورجال الأمن، الساهرين على حماية الوطن، ولا يوجد عبارات تكفي لاستنكار هذا العمل الإجرامي، الذي استهدف البشر والحجر.

وأشار إلى أن قدر الأردن أن يواجه ويتصدى للإرهابيين، في منطقة مضطربة، والتصدي لخطر هذه التنظيمات الإرهابية، وما حدث مس كل الأردنيين، كما شهد تاريخنا الذي سجل مئات الشهداء دفاعا عن الوطن والوطن العربي الأكبر، فقط سقط شهداء ليؤكدوا أن قدر الأردن هذه المواجهة، وكأن الارهابيين لا يعرفون أن هدم الكعبة أخف عند الله من قتل نفس بشرية.

من جانبه أكد المحامي سلام بني سعيد رئيس نقابة المحامين فرع عجلون أن ما حدث في الكرك عزز من الجبهة الداخلية للوطن، وعزز من وحدتنا الوطنية وتكاتفنا خلف قيادتنا وحول الوطن، وبذلك تأكيد فشل كل محاولات النيل من الوطن.

ومن جانب اخر اكد المحامي مهند القضاة عن الاستنكار الشديد للأعمال الارهابية التي قامت بها عصابات الاجرام ضد نشامى الوطن ومواطني مدينة الكرك وزوارها السائحين. واكد ان الممارسات الارهابية لن تزيد الاردنيين الا تعاضدا وتكاتفا مع بعضهم البعض، والتفافا حول القيادة الهاشمية وتوجيه الرسالة تلو الرسالة عبر استمرارية العمل والانجاز لكل من يحاول المس بأمن الاردن واستقراره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات