مملكتنا والكل مسؤول


ماحدث ويحدث بربوع مملكتنا امر بغاية الاهمية لطرح سؤال مهم وواحد وهو من هو المسؤول في عنصر المفاجأة
في حال حدوث خروج عن القانون من قبل مارقين وهم متواجدين وموجودين نتيجة الظروف المحيطة يتسلل بجوازات عربية مزورة للعبث بالامن والامان من قبل زناديق روافض العصر ومن يقف تحت اقدامهم .
نقول ومن سنوات ربيع الدم تعزيز الحوافز المعنوية والمالية للجندي اولا وبقاء المسؤول بالميدان بجاهزية والمنطقة على صفيح مشتعل يعني المسؤول عليه البقاء بالميدان على الطلب .
والقرب من فرسان الوطن وتوفير لهم الحوافز مش بحاجة لكلام وتسويق كلام والاردنيين اهل افعال مش ربع كلام . والمطلوب فعل وعمل مملموس للاهتمام بمن هم اليوم احق بالاهتمام والرعاية وهم فرسان سياج الوطن وحقهم قبل غيرهم بالاهتمام والامتنان لقيادتنا الهاشمية لبقاء فرسان الوطن سيف الهواشم المسلول بوجة الحاقدين الناكرين .
ونناشد كل مسؤول تقوى الله لنحمى مملكتنا من الناكرين من خلال انتزاع وسوسة النفس اليى تهوى بقاء الطبقات والنزعات النفسية والفوارق البغيظة التي تهدم الهمة والعزم بنفوس الكرام .
وراس المال تقوى الله بما عليهم من واجب للوطن ونشامى الوطن بتخصيص دعم معنوي لكل جندي من خلال صندوق نشامى السلاح بمساكن وتدريس بمدارس وجامعات لابناء النشامى حافز يعزز الاطمئنان وهو حق لساهرين على حدود الوطن لننعم بالعيش الكريم وتبقى الكرامة عقال على الراس .
ولهم الحق بمزيد من الرفاهية وهي مسؤولية القطاعين للمبادرة بمشروع صندوق نشامى السلاح .وكلنا ولله الحمد نحن جنود مملكتنا لتبقى مملكتنا مملكة دار الامان والايمان ولعنة على الجاحدين خوارج العصر وعلى مزبلة التاريخ مصيرهم الغير ماسوف عليه .
والنصر والفخر للاردنيين بقيادتنا الهاشمية قيادة شرعيه لله الحمد ومملكتنا بسلام .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات