ارتفاع عدد شهداء عملية الكرك الى 9 واصابة 34 (محدث)


جراسا -

ارتفع عدد الشهداء جراء احداث الكرك اليوم الاحد الى 9 شهداء منهم اربعة من رجال الامن العام وثلاثة من قوات الدرك، واثنين من المواطنين اضافة الى مقتل سائحة كندية، واصابة 34 آخرين بينهم 11 اصابة  من رجال الامن العام و 17 اصابة من قوات الدرك وشخصين يحملان جنسية أجنبية.

وقالت ادارة الاعلام الامني في بيان وصل "جراسا"، انه ظهر هذا اليوم تبلغت احدى دوريات الامن العاملة في منطقة القطرانة محافظة الكرك بوجود حريق في احد المنازل وفور وصولهم للمكان تعرض طاقم الدورية لإطلاق نار مفاجئ من قبل مجهولين كانوا داخله ونتج عن الحادثة اصابة رجلي امن عام ولاذ مطلقو النار بالفرار بواسطة احدى المركبات .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وبعدها بفترة وجيزة اطلق مجهولون عدة عيارات نارية باتجاه احدى الدوريات العاملة ايضا في محافظة الكرك ولم تقع اصابات تذكر حينها، ليرد بعد ذلك بلاغ اخر حول قيام مجهولين باطلاق عيارات نارية من داخل قلعة الكرك باتجاه مركز امن المدينة في محافظة الكرك ونتج عن ذلك عدد من الاصابات من رجال الامن العام والمارة اسعفوا للمستشفى للعلاج، وجرى على الفور تطويق القلعة والمنطقة المحيطة من قبل رجال الامن العام وقوات الدرك والاجهزة الامنية الاخرى والتي باشرت بتنفيذ عملية امنية للتعامل مع المسلحين والذين قدر عددهم بخمسة او ستة مسلحين وما زالت العملية جارية لغاية الان .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه نتج عن الحادثة استشهاد اربعة من رجال الامن العام ومواطنين ووفاة سائحة كندية واصابة عدد اخر ما زال قيد العلاج .

وأهابت ادارة الاعلام الامني بكافة الاخوة الكرام وخاصة انه في هذه الاثناء يتم التعامل مع المسلحين التريث وانتظار ما يصدر عن مديرية الامن العام من بيانات بحسب ما تسمح به طبيعة الحدث ومجرياته وبما لا يؤثر على سير التحقيقات .

 



تعليقات القراء

كرك
خطيت عساكرنا في رقبة القاعدين تحت الكندشنات ... الله فوق وعساكرنا تحت .... حسبي الله فيكوا ياللي قاعدين عند الكندشات ...
18-12-2016 04:13 PM
المغاريز
الاعدام الاعدام لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلد نصبر على الجوع نصبر على الفاسدين نصبر على السارقين لكن الفوضى والقتل والارهاب فلا والف لا
18-12-2016 04:17 PM
سوما
رحم الله شهداء الوطن و حسبي الله على من اقدموا على هذا الفعل
يجب الضرب بيد من حديد و محاسبة الفاعلين
18-12-2016 04:30 PM
tramp
الرجاء من المواطنين في الكرك عدم التدخل حتى لاتشتتون رجال الامن وتكونوا ثقل عليهم
18-12-2016 07:40 PM
رامي السرور
حسبي الله ونعم الوكيل هأوﻻء هم اشر خلق الله محاربتهم واجب اعداء ليس فقط للمسلمين بل للأنسانية هم اشد خطر من اليهود خوارج هذا الزمان .. يا رب احفظ اردننا
18-12-2016 08:31 PM
ابراهيم عرب
الله يحفظ الاردن وشعبه من الارهابيين....... اللهم ارحم شهدائنا وأدخلهم فسيح جنانك والصبر والسلوان لكل الشعب الاردني...... الموت للأرهابيين
18-12-2016 10:13 PM
ااااالزعيم
نسأل الله عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم والاردنيين جميعا الصبر والسلوان وحسن العزاء
19-12-2016 09:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات