Orange الأردن ترعى مؤتمر نموذج الأمم المتحدة في الأردن JoMUN'16


جراسا -

رعت Orange الأردن مؤتمر نموذج الأمم المتحدة JoMUN'16، الذي أقيمت فعالياته على مدار ثلاثة أيام، في عمّان والبحر الميت، بمشاركة واسعة من طلاب مدارس وجامعات مختلفة في المملكة وأعضاء دبلوماسيين وممثلين من قطاع الحكومة ومن قطاعات غير ربحية. وقام نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية، رسلان ديرانية، بإلقاء كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

هذا وجاءت رعاية Orange الأردن للمؤتمر كجزء من اهتمامها بقطاع التعليم وصنع روّاداً للمستقبل، فضلاً عن اهتمامها في دعم الشباب ومساندتهم للمساهمة في مناقشة القضايا والشؤون الإقليمية والعالمية وبلورة شخصياتهم وتنميتها لتمكينهم من طرح حلول استراتيجية لها مستقبلاً، مما سيسهم ذلك في الارتقاء بالمملكة وصناعة نجاحاتها المستقبلية، كما سيعمل على تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي والثوري الخلاّق.

وكجزء من استراتيجيها الخمسية "Essentials2020". تلتزم Orange الأردن بالمساهمة المستدامة في دعم مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية من خلال التركيز على قطاع التعليم والشباب باعتبارهما الركيزة الأساسية للتقدم وذلك من ضمن استراتيجية Orange الأردن الخمسية "Essentials2020". وتعتبر Orange الأردن واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة في الأردن في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ويذكر أن نموذج الأمم المتحدة (MUN) هو برنامج محاكاة أكاديمي للأمم المتحدة يهدف إلى تثقيف المشاركين حول التربية المدنية، والتواصل الفعال، والتوجه العالمي، والدبلوماسية متعددة الأطراف، من خلال مشاركة الطلبة في نموذج الأمم المتحدة في جلسات تشبيهية لمنظمة حكومية دولية (IGO). ويعمل المشاركون من خلال هذا النظام على إجراء بحث عن دولة، وتولي أدوار الدبلوماسيين، والتحقيق في القضايا الدولية، والمناقشة والتداول والتشاور ومن ثم الخروج بحلول مقترحة للمشكلات العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات