افتتاح ’مول السيارات السياحية’ بارك بلازا الصويفية


جراسا -

يفتتح العين عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان يوم السبت القادم الموافق 17 كانون الاول بحفل رسمي اكبر تجمع لشركات ومكاتب تأجير السيارات السياحية في بارك بلازا –الصويفية –"مول تأجير السيارات السياحية" .

ويضم مول السيارات السياحية الاول من نوعه في الاردن والمنطقة اكثر من 20 شركة ومكتب لتأجير السيارات السياحية ، يوفرون 5000 مركبة من مختلف الطرازات والانواع الحديثة ، برأسمال يفوق 100 مليون دينار ويشغل الالاف من الايدي العاملة الاردنية بشكل مباشر وغير مباشر من خلال تقديم الخدمات المساندة.

وينطلق "مول تأجير السيارات السياحية " بارك بلازا – الصويفية ليكون رافعة جديدة ومهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية في هذا القطاع الحيوي الداعم لجهود الترويج السياحي بما يوفره من خدمة متميزة لضيوف الاردن من المجموعات السياحية ورجال الاعمال العرب والاجانب.

هذا ويقام هذا الحدث برعاية كلا من شركة ايزي رينتال وشركة جو رينتال ومؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي والشركة الوطنية العربية وكلاء كيا في الاردن وشركة ابو خضر للسيارات وشركة بندار للتجارة والاستثمار، والمتكاملة للتأجير التمويلي.

وتم توجيه الدعوات الخاصة بحضور حفل الافتتاح لعدد من المسؤولين والنواب والعاملين في قطاع تأجير المركبات السياحية والشخصيات الاقتصادية.

وستقوم مختلف وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمقروء بتغطية هذا الحدث لما له من اهمية على الصعيد الاقتصادي والسياحي وعكس صورة ايجابية عن بيئة الاستثمار في الاردن ، بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله والذي يولي دعم القطاعات الاقتصادية المختلفة جل اهتمامه وتوجيهاته الدائمة للحكومة لتعزيز بيئة الاستثمار وتقديم الحوافز للمستثمرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات