الرمثا: وفاة طفلة تحت عجلات باص روضتها


جراسا -

توفيت طفلة تبلغ من العمر 6 اعوام مساء اليوم الخميس، اثر تعرضها للدهس تحت عجلات باص روضتها في لواء الرمثا، وفق مصدر امني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان الطفلة اسعفت الى مستشفى الرمثا الحكومي من قبل مركبة مدنية الا انها وصلت متوفية نتيجة تعرضها للدهس من قبل باص الروضة التي تدرس بها.

وبين المصدر انه تم التحفظ على سائق الباص بعد ان قام بتسليم نفسه للاجهزة الامنية، وبوشر التحقيق معه.



تعليقات القراء

ابوسامي
هذا المسلسل المستمر بسبب وقاحة ادارات ومالكي المدارس الخاصة . لو ان التعليمات للباص وسائقه واضحة وهي ان يصف ناحية رصيف البيت ويتأكد من رؤية الطفلة على الرصيف امام بيتها على الاقل ان لم يتوجب على مساعدة السائق دق الجرس والتأكد من استلام اهلها لها . هل هذا كثير ؟؟؟ بما ان الوزارة تسكت على الامور الكبيرة فهي تسكت على امور صغيرة كتعليمات بسيطة مثل هذه وتدريب السائق ومساعده على التقيد بتسليم الطفل . جريمة المدرسة والوزارة قبل السائق المجرم
08-12-2016 04:29 PM
ايوب
والله ما بحب اعلق بس شو دخل ادارة المدرسة هذا يعتبر خطأ شخصي من السائق وهو الملام هاي امور لا بدها تعليمات ولا اشي
رد بواسطة ابوسامي
يبدو انك لم تعاني من جرائم المدارس الخاصة واهمالها كل تعليمات الوزارة ؟؟؟ ماذا تعمل لو اتشفت ان الباص اتى اتى ساعة 12 ونصف وترك ابنك في منطقة مثل الصويفية على باب البناية وانت تستلمه الساعة 2 يوميا ... ولديهم 3 تلفونات وبريد اليكتروني ووووو وتحمد الله ان الحارس اكتشف الطفل 6 سنوات ينتظر امام البناية ويتصل بك ليخبرك ؟؟؟ , ولا احد تمت معاقبته ... وبسيطة والله ستر واحنا اللي تركنا المدرسة اي تعاقبنا ارجوك ....
08-12-2016 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات