الحكومة: لن ندعو سوريا للقمة العربية


جراسا -

نضال سلامة - اكد الناطق باسم الحكومة وزير الاعلام الدكتور محمد المومني ان الاردن لن يوجه دعوة للحكومة السورية لحضور القمة العربية المزمع اقامتها في عمان العام القادم .

وقال المومني خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس في رئاسة الوزراء ان الاردن لن يوجه دعوة لسوريا لحضور القمة العربية في اذار القادم ، لان الجامعة العربية جمدت عضويتها .

كما نفى المومني الأنباء التي نشرت عن اجراء مباحثات أردنية سورية "اسرائيلية" لتأمين الحدود الجنوبية السورية ، مشددا على أن الأردن يدعو للحل السياسي في سوريا .

وأوضح المومني أن ما يحدث في حلب جريمة على جبين الإنسانية يتحمل المجتمع الدولي كافة مسؤوليتها ، و الواجب عليه سرعة التحرك لإنهاء ملف هذه الأزمة.

وكشف المومني عن اتفاق مابين الحكومة والمنظمات الدولية يقضي بإنشاء مراكز لتوزيع المساعدات الإنسانية داخل الأراضي السورية ، بحيث ينتفع منها اللاجئون في المناطق الحدودية بين البلدين .



تعليقات القراء

واضحة
قال يعني القمة مهمة، العرب بيضحكوا على حالهم بهيك قمم
09-12-2016 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات