"اسرائيل" تحذر من قدرة الجدار العازل مع الاردن للحد من التسلل


جراسا -

رصد - حذر الخبير العسكري الصهيوني أمير بوخبوط، من أن تتحول الحدود مع الأردن، إلى بيئة خصبة لعمليات التسلل إلى ’إسرائيل‘.

وقال بوخبوط وفق موقع ’ويللا‘ العبري، إن الأوساط الأمنية الإسرائيلية تبدي شكوكا في قدرة الجدار الأمني الذي تبنيه حالياً إسرائيل على الحدود مع الأردن، في منع تسلل المزيد من العرب إليها، وفق زعمه.

وفي السياق، حذرت أوساط أمنية صهيونية من وقف انشاء الجدار العازل بين الأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة، زاعمة أن ذلك سيؤدي إلى ازدياد عمليات التسلل من عبر الحدود الأردنية .

يشار إلى أن الجدار الذي تبنيه إسرائيل يبدأ بين منطقة البحر الميت وشمال مطار "تيمناع"، ويفترض أن ينتهي العمل به صيف 2017، وفق تقديرات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وحتى اليوم تم إنشاء نحو 29 كيلومترا من الجدار، من اصل34 كيلومترا هي طول الجدار.



تعليقات القراء

الــمــثــنـى
ذريعة منع التسلل إلى اسرائيل ذريعة واهية تُخفي وراءها الكثير الكثير !!
08-12-2016 02:22 PM
Rami a.a
قرررربت... خلصو الجدار ..عشان نحاربكم من خلف جدر .. مثل ما قتل الحبيب سيدنا محمد ... الحمد لله قررربتتتت
08-12-2016 08:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات