"الخارجية" توضح حيثيات زيارة الأسير الاردني مرعي


جراسا -

رفضت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اتهامها من قبل بعض الأطراف بالتقصير تجاه قضية الأسير الأردني منير مرعي، وأكدت وقوفها الدائم إلى جانب أهالي المعتقلين الأردنيين في السجون الإسرائيلية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية صباح الرافعي في تعليق على نية عدد من الأطراف التجمّع أمام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بخصوص موضوع زيارة المعتقل الأردني في السجون الإسرائيلية منير مرعي، إن الوزارة ستستمر في جهودها لمتابعة قضية المعتقلين الأردنيين في السجون الإسرائيلية و كافة السجناء والمعتقلين الأردنيين في الخارج.

وذكرت أن الوزارة قامت بترتيب زيارة يوم أمس لعدد من أشقاء المعتقل الأردني في السجون الإسرائيلية منير مرعي في سجن جلبوع، و لدى وصول العائلة للسجن رفض المعتقل مرعي لقاء عائلته كما رفضت العائلة كذلك لقائه إلا حسب شروطها، فيما أكدت إدارة السجن أن بإمكان العائلة إتمام الزيارة كبقية ذوي السجناء والمعتقلين إذا رغبوا بذلك.

وأعلنت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في سجون الاحتلال وكذلك نقابة المهندسين نيتها الاعتصام أمام وزارة الخارجية بعد ظهر الخميس، احتجاجا على ما أسموه " تقصير " الخارجية في تنظيم زيارة " مشرفة " لذوي الأسير مرعي.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات