افتتاح جسر الكرك نهاية الشهر الجاري


جراسا -

أنهت وزارة الأشغال العامة والاسكان أعمال البنية التحتية التي أجرتها على مداخل جسر الكرك الجديد الذي يربط بين منطقتي الثنية والمرج بطول 620 مترا وسيتم افتتاحه امام حركة السير نهاية الشهر الحالي.

وبين مدير أشغال محافظة الكرك راغب صبيح ان الجسر الذي اغلق قبل اربعة اشهر لاستكمال اعمال البنية التحتية فيه اصبح جاهزا الآن للسير عليه بعد ربطه بضاحية المرج من الجهة الشرقية وتعبيد الاجزاء التي تربط الجسر بمنطقتي المرج والثنية وانشاء عبارات لتصريف المياه على مداخله الشرقية والغربية وبناء جدران استنادية ووضع اشارات مرورية وكشافات اضاءة ليلية عليه .

وقال ان الجسر سيسهم بالحد من الحوادث المرورية بعد الاستغناء عن سلوك طريق المنعطفات القديم الذي شهد عشرات الحوادث التي راح ضحيتها عدد من المواطنين خلال السنوات الماضية ويقلل من المسافة المقطوعة بين منطقة الثنية ومدينة الكرك القديمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات