التنمية: مشرد الزرقاء على قيد الحياة (صور)


جراسا -

عثرت وزارة التنمية الاجتماعية على المدعو بني ادم حيا في الزرقاء،علما بانه راجت اخبار في نهاية الاسبوع الماضي مفادها ان بني ادم مات على الرصيف من جراء نومه في العراء البارد.

فظهر يوم امس الثلاثاء عثر على المذكور بحسب بيان صادر عن وزارة التنمية الاجتماعية وصل "جراسا" وتم الحاقه باحد المراكز الايوائية بغرض اغاثته وتبديل ملابسه وفي عصر ذات اليوم تم تأمين مسكن مستقل له تحت اشرف مؤهلين لغاية الاقامة به على نفقة احد المحسنين ،علاوة على التنسيق مع وزارة الصحة لتقديم خدمات الصحة النفسية والعقلية.

ويذكر بان بني ادم يبلغ سنه 51 سنة ووالدته على قيد الحياة لكنه لا يعرف مقرها ووالده متوفي.

كما يذكر ايضا بأنه حين تم تناول اخبار المذكور نهاية الاسبوع الماضي قيل بان المذكور توفى ما دفع وزارة التنمية الاجتماعية للبحث عن جثته في مستشفيات الزرقاء لكن دون جدوى.

هذا ويشار الى ان وزارة التنمية الاجتماعية يهمها الجانب الاجتماعي من وضع الهائمين على وجوههم مثل الاطفال وذوي الاعاقة والمسنين ، اما المرضي النفسيين المشردين فان الجانب الصحي لهم ليس من اختصاص وزارة التنمية الاجتماعية وانما من اختصاص جهات أخرى فما يهم وزارة التنمية هو وضعهم الاجتماعي المتمثل في السكن والعون النقدي وغيرهما. وتوضح الصور وضع ابو ادم قبل وبعد العثور عليه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.



تعليقات القراء

مشمشة
ههههههههه شكله وهو مشرد اصغر بالعمر من هيك
07-12-2016 10:24 AM
عبود عورتاني
دخيل الله واحد مسكين صرلو سنه يمكن مو ماكل شي ...ما في عندكم يا وزارة التنميه غير العدس والمعكرونه خافوا الله......ما في عندكم لحمه زايده من احدى العزايم الي بتعملوها على حساب الشعب
07-12-2016 10:56 AM
الى عبود
يا سيدي كتر خيرهم ،،، يعني هو كان لاقي الحمدلله اللي صار وضعو هيك ،،، و لا تخاف أهل الخير كتار
07-12-2016 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات