الأهالي حائرون بين مطرقة "التربية" وسندان البنوك


جراسا -

نضال سلامة - مع بداية العام الدراسي الحالي صدرت الإرادة الملكية السامية بمنح مبلغ 20 دينارا لكل طالب في مدارس وزارة التربية والتعليم .

ومنذ تلك اللحظة وحتى ساعة كتابة التقرير توالت الاتصالات بشكل يومي على " جراسا" وبالعشرات من أولياء الأمور العاملين في القطاع العام و الخاص و كذلك المتقاعدين العسكريين والمدنيين حول تأخر استلامهم لتلك المكرمة .

جلّ الاتصالات شددت على أنهم قاموا بمراجعة بنوكهم التي بدورها طلبت منهم مراجعة وزارة التربية والتعليم ، مشيرين الى أن الوزارة اكتفت بالرد عليهم أنها قامت برفع الكشوفات للبنوك ، فأضحى الأهالي بين سندان البنوك ومطرقة التربية حائرين لا يدرون لمن يلجؤون ، ولا من عنده الإجابة الشافية .

الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية وليد الجلاد قال لـ"جراسا" أن عدد الطلبة المشمولين بالمكرمة مليون و 330 طالبا وطالبة ، ما يعني أنه كبير ولا يمكن صرف المكرمة بوقت واحد ، مطالبا الأهالي بالتريث حتى يستكمل صرفها ، دون أن يحدد بنكا معينا لمراجعته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات