مكون مين يا مكون !


هل علينا نوع جديد من الخطابات تحت قبل برلمان مملكتنا الاردنية الهاشمية مملكة الخير والسلام والامان بمفردات عجيبة وغريبة يتحدث عن مكون وهنا نسال اي مكون بربك واين هو المكون وهل من الحكمة ان تتحدث تحت قبة الشعب الاردني عن مكون فلسطيني ببرلمان اردني . وهنا لا بد لنا التوضيح بعد صمت من سمع وسمح لهيك كلام .

اذا تقصد من هم على ارض فلسطين هولاء مجاهدين صابرين من اكرم بني البشر ولا يحق لكائن من كان ان يتحدث عنهم بمكون هم امة مباركة على ارض مباركة عرج منها رسول السلام .

اما اذا كان الحديث عن مكون فلسطين بالاردن للاستعراض ومحاولة اعلامية صوتية نرد ونقول لا يوجد مكون غير الاردنيين هم اهل وعشيرة بمكون واحد تحت قيادة هاشمية وليس على ارض المملكة الاردنية الهاشمية مكون معزول او خلف جدران او بحدود محددة انما الموجود اردنيين لهم كامل الحقوق والواجبات نشكل جميعا كوفية عربية اردنية هاشمية .

ومن يتحدث بغير هذا السراج هو يعيش بظلام وظلال ووجب بتر كل ورم يحاول التسلل لنسيج الوطن بقصد التجارة او المتاجرة فكيف بما يتحدث تحت قبة الشعب الاردني بصوت اصبح يشكل جحود ومحاولة يأئسة للفت الانظار لصوته وصرف الانظار عن صمود الاشقاء على ثراء فلسطين الطاهر ومواقف الاردنيين قيادة وشعب مع الاشقاء بفلسطين بكل ما نملك بعيد عن صراخ الشعارات التي اصبحت مصدر ازعاج .

ننصح كل صوت يحاول التسلق على اكتاف قضية الاردنيين الاولى علية لملمت اوراقة المبعثرة خارج قبة الوطن ليبقى الوطن دار العز للجميع .

ونقول وجب على المجلس الكريم التصدي لكل محاولة تستهدف قدسية النسيج الوطني ولو كان مجرد سطور ووجب الحزم والعزم والعزل قبة البرلمان اردنية اولا" .

وعلى الاعلام الوقوف بخندق الوطن ليبقى الوطن بعون الله دار العز وملجى لشقيق والصديق ممن لا وطن لهم او دار ودار العز مملكتنا الاردنية الهاشمية .

حمى الله مملكتنا .

كاتب شعبي



تعليقات القراء

المتلمس
محاولة جيدة
29-11-2016 08:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات