تركيا تفقد جنديا آخر باشتباكات شمالي سوريا


جراسا -

أعلن الجيش التركي، الجمعة، مقتل أحد جنوده وإصابة 5 آخرين بجروح، خلال اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش في محيط مدينة الباب، شمالي سوريا، في إطار عملية درع الفرات.

وأشار الجيش، في بيان، إلى أن أربعة من مقاتلي الجيش الحر قتلوا، فيما أصيب 25 جراء الاشتباكات التي وقعت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وكان ثلاثة جنود أتراك قد لقوا مصرعهم، الخميس، فيما يشتبه الجيش بأنها غارة جوية سورية، وهي المرة الأولى التي يسقط فيها قتلى من الجنود الأتراك على يد قوات الحكومة السورية منذ بدأت أنقرة عملية في شمال سوريا، أغسطس الماضي.

من ناحيته، أكد رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، الخميس، أن بلاده سترد على الهجوم الذي استهدف القوات التركية في سوريا.

وقال يلدريم، للصحفيين في أنقرة، "فقد 3 جنود أرواحهم في هجوم الأمس (الأربعاء)، من الواضح أن بعض الناس غير راضين عن هذه المعركة التي تخوضها تركيا ضد داعش..بالتأكيد سيكون هناك انتقام من هذا الهجوم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات