إنتهت " ليلة سوروس السرية"


تمخض عن اجتماع نادي التحالف الديموقراطي الذي عقد في فندق " ماندالين أوريينتال " في العاصمة واشنطن , والذي ترأسه الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح الذي يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية مخبرين والمسؤول عن منح المخبر البرادعي جائزة نوبل قرار واحد : " محاصرة ترامب".

لم تعد الليلة سرية . فقد تعمد الصهيوني سوروس تسريبها لصحيفة واشنطن بوست . تلك الليلة التي بدأ فيها المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " والذي حضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .

" محاصرة ترامب " فقد اتفق هؤلاء الداعمين للشذوذ الجنسي وعبدة الشيطان وتنشيط الأندية الليلية والكازينوهات على اتخاذ " موقف شرس " من إدارة ترامب بعد فشلهم في إيصال طيّعتهم هيلاري كلينتون .

وقال جورج سوروس الذي كان قد توعده ترامب من قبل للمجتمعين " إن ترامب يشكل خطورة " وأعرب عن ثقته بالمؤسسات الأمريكية والمعارضة الشديدة له بأنها قادرة على وقف خططه .

وذكر سوروس ستيفن بانون رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري رينس بريبوس بالإسم واصفاً إياه بالمعادي للسامية والذي اختاره ترامب مخططاً إستراتيجياً لفريقه الحكومي . ودعا إلى أن تكون الإطاحة به هو الهدف الأول .

تشتعل الحرب بين الدولة الخفية التي يعتبر سوروس أحد أبرز قيادييها وجكومة ترامب . فهل ستنتصر الروتشيلدية على الترامبية الناشئة ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات