ليبيا: الجيش يتقدم نحو آخر معاقل القاعدة

الجيش الليبي يحرر مزيدا من مناطق بنغازي

جراسا -

إستعاد الجيش الليبي السيطرة على كامل منطقة القوارشة، غربي مدينة بنغازي، بعد طرد ميليشيات تابعة لتنظيم القاعدة منها، الخميس، حسب مصادر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أحمد المسماري ، إن الجيش حرر منطقة القوارشة من ميليشيات تدعى "مجلس شورى ثوار بنغازي" تابعة للقاعدة، وطريق طرابلس الرابط بين القوارشة وقنفودة، آخر معاقل الإرهابيين غربي المدينة.

وأضاف المسماري أن تقدم قوات الجيش الوطني صوب بلدة قنفودة، مدعوم بغطاء جوي من قبل طائرات عسكرية ليبية.

ويبذل الجيش الليبي جهودا كبيرة من أجل استعادة السيطرة على كامل أجزاء بنغازي، من يد ميليشيات تابعة لتنظيم "داعش" وسط المدينة، وأخرى مؤيدة للقاعدة غربها.

وفي وسط بنغازي، التي كانت مهدا للاحتجاجات التي أطاحت نظام العقيد الراحل معمر القذافي، لا يزال مسلحو "داعش" متحصنين في منطقتي سوق الحوت والصابري. ("سكاي نيوز عربية".)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات