تقدم قائمة المالكي في النتائج المبكرة بالبصرة


جراسا -

 أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالعراق يوم الاحد تقدم قائمة ائتلاف دولة القانون التي يتزعمها رئيس الوزراء نوري المالكي بفارق كبير في النتائج المبكرة بالبصرة في الجنوب بعد أسبوع من اجراء الانتخابات العامة.

وستكون البصرة محور مشروعات تطوير ضخمة تنفذها شركات أجنبية في قطاع النفط.

وأعلنت مفوضية الانتخابات أن قائمة المالكي حصلت على 219657 صوتا مقابل 121497 صوتا لقائمة الائتلاف الوطني العراقي وهو ائتلاف شيعي تربطه صلات وثيقة بايران.

وحصلت قائمة العراقية وهي قائمة علمانية تضم طوائف متعددة ويقودها رئيس الوزراء السابق اياد علاوي على 36093 صوتا. وتمثل الاصوات التي تم فرزها 63 في المئة من مجمل الاصوات في محافظة البصرة.

رويترز



تعليقات القراء

خلدون المواجـــده
ايهما اولى بالخبر اعتصام الطبقة العمالية والمهنية في مجمع النقابات المهنية حول قانون الضمان الاجتماعي المجحف والمتوقع صدوره يوم الثلاثاء ! ام هذا المسخ العميل!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وماذا يهمني كمواطن اردني تقدم او تاخر !!!؟!

المحرر : نحن في وكالة جراسا نغطي جميع الاخبار المحلية والعالمية وسبق ان غطينا خبر النقابات اكثر من مرة .

مع كل الاحترام...
14-03-2010 07:37 PM
ابراهيم الغويري
مهتمين بهالموضوع كثير المالكي وحكومته بشلن ما اشتريهم عملا الامريكان الخونة قتلة البطل الشهيد صدام حسين واصلا انتخابات ما صار كله كذب في كذب
14-03-2010 08:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات