مجلس الاعمال العراقي يدعو الشركات النمساوية للمشاركة بمؤتمر التكامل الاقتصادي


جراسا -

دعا مجلس الاعمال العراقي الشركات النمساوية للمشاركة في مؤتمر التكامل الاقتصادي العراقي الأردني.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده بتنظيم من القسم التجاري للسفارة النمساوية في الأردن صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8-11-2016 مع رئيس مجلس الأعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي وأعضاء المجلس سعد ناجي وجلال القعود وأعضاء من الهيئة الإدارية ومن الجانب النمساوي نائب رئيس البعثة النمساوية كريسيتوف شتيرنات المستشار التجاري النمساوي اليزابيل شمدبادر.

واستعرض الدكتور الساعدي خلال اللقاء حجم الاستثمار العراقي في المملكة الذي يشهد تزايدًا مستمرًا في ظل السياسات الاقتصادية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ودعم جلالته المستمر للمستثمرين.

وقال الساعدي أن المؤتمر سيخصص عدد من الجلسات لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في إعادة إعمار البنى التحتية للمناطق المحررة في العراق بدعم من المنظمات الدولية والشراكات المتوقعة بين القطاعين الخاص العراقي الأردني.

كما سيشارك فيه أكثر من 30 منظمة اقتصادية عراقية وعربية ودولية بالإضافة إلى العديد من الجهات الرسمية المعنية بإعادة إعمار المناطق المحررة في العراق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات