عرس جماعي لجرحى الحرب في غزة (فيديو)


جراسا -

شهدت مدينة غزة حفل مشروع العرس الجماعي لجرحى العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر منذ 10 سنوات الذي نفذه مركز فتا للتواصل الانساني بتمويل وزير الثقافة والمعارف في دولة الإمارات العربية، وتحت رعاية د. جليلة دحلان زوجة القيادي في فتح النائب محمد دحلان.

وحضر الحفل الذي أقيم في ساحة الشاليهات غرب مدينة غزة شخصيات بارزة على راسهم د. جليلة دحلان رئيس مركز فتا وهي زوجة القيادي في فتح محمد دحلان وعدد كبير من أهالي العرسان والجمهور الفلسطيني .

وتخلل العرس الجماعي الأوبريت الفني وفقرات غنائية لزفة العرسان، إضافة إلى عرض مرئي استعرض تجهيزات العرس الجماعي الذي قام به مركز «فتا» لجرحى الحرب بغزة.

 

 

 




تعليقات القراء

عهد
مباركه أعراسكم وبالرفاه والبنين ان شاء الله ,, تستحقون الحياه والفرح وشفاءكم المولى عز وجل وبارك الله في الصبايا الجميلات ...
08-11-2016 09:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات