المسلماني يكشف عن مشروع للرعاية الطبية المجانية للفقرا


جراسا -

أعلن النائب السابق امجد المسلماني ان الجمعية الاردنية للرعاية الطبية الشاملة تنوي على تأسيس شبكة للرعاية الصحية المجانية الشاملة للمرضى والموزعين من أبناء الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية برئاسة أمجد المسلماني، رئيس الجمعية الأردنية للرعاية الطبية الشاملة.

وأكد المسلماني أن هذا القرار يترجم بشكل عملي ايمان الجمعية بدور القطاع الخاص في تحمل مسؤولياته الاجتماعية، ومساندة القطاع الحكومي في تقديم خدمات الرعاية الصحية في ظل الضغط الكبير الذي تواجهه المستشفيات والمراكز الصحية.

وتابع بأن المشروع هو مبادرة من مجموعة من الأطباء والصيادلة والكوادر الطبية بشكل تطوعي لتقديم خدمة طبية لائقة للفئات الاقل حظا من المجتمع حيث سيتم توزيع كتيبات تعريفية للمستفيدين عبر الجمعية. في جبل الحسين بجانب شركة مياهنا

وأكد المسلماني أن هذا المشروع سيلقى أصداء إيجابية كبيرة وتجاوب من قبل المؤسسات الطبية في القطاع الخاص التي ستبادر في المشاركة به متوقعا ان يزدهر ويتوسع ليشمل عدد أكبر من مختلف فئات المجتمع بالمستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات