لجنة دراسة تعديلات المناهج تسلم تقريرها النهائي


جراسا -

أنهت اللجنة التي شكلها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات لمراجعة المناهج الدراسية عملها، وسلمت مساء اليوم تقريرها النهائي إلى الوزير.

وسيتم دراسة التقرير من قبل مجلس التربية لاتخاذ القرارات بشأنه.

واوضح  الدكتور سليمان الدقور عضو لجنة مراجعة المناهج أن اللجنة انتهت من تقريرها بكامل تفصيلاته الذي تناولت فيه كل الملحوظات التي وردتها وجمعتها من مصادر متعددة ، إضافة إلى ما وقفت عليه بنفسها ووقّع أعضاؤها جميعهم على التقرير بعد التشاور في كل كلمة فيه والحوار حول كل قضية تناولها، مؤكدا إن ما حمله التقرير يؤكد تماما أمانة المحافظة على أبنائنا ومستقبل أجيالنا بتعزيز قيمنا الدينية وثوابتنا الإيمانية التي لا تقبل العبث بها ، وترسيخ هذه القيم ونشرها وتمكينها في كتبنا لتكون أساس بناء إنسان هذا الوطن ... لم يغفل التقرير صغيرة ولا كبيرة بحسب اجتهاده إلا ونظر فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات