مواطنون: بنوك تقتطع مبالغ رمزية من ارصدتنا دون مبرر .. ومطالب بتدخل البنك المركزي


جراسا -

محرر الشؤون الاقتصادية - اشتكى ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قيام بنوك باقتطاع مبالغ رمزية شهرية من ارصدة ورواتب عملاء بنوك لم يحددوها، بشكل  "غير مبرر" و"دون وجه حق" حسب ادعائهم.

وبين ناشطون ان هذه العمولات المقتطعة بمبالغ رمزية تتراوح بين الدينار ونصف الدينار، تتحول الى مبالغ ضخمة اذا ما اقتطعت من مئات الوف العملاء في البنوك.

وشاروا الى ان قيمة هذه الاقتطاعات غير مثبتة، ويجب ان تكون خاضعة لرقابة البنك المركزي، لافتين الى ان قيمة الاقتطاعات تتغير شهرياً لتصل بعضها احيانا الى 3 دنانير.

وطالبوا البنك المركزي بالوقوف بالمرصاد لهذه البنوك، مطالبينه بالتدخل الفوري لوقف هذه الممارسات التي وصفوها بـ"بالاعتداء والاستيلاء" على جيوب المواطنين.





تعليقات القراء

نفس النغمة حسب تعليمات البنك المركزي للنهب
مثل البنوك والتي تقتطع 1 دينار من رواتب الضمان الاجتماعي وكذالك عندما يقل رصيد الشخص عن 200 دينار وغيره اقتطاعات سرقة بأسم تعليمات البنك المركزي
06-11-2016 03:48 AM
موظف حكومة
ما راح تستفيدوا ، شكينا قبلكم على أحد البنوك المحلية لنفس السبب للبنك المركزي وما عملوا شيء
06-11-2016 08:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات