بالصورة .. هكذا رد الشاب الزرقاوي "حسين الشمري" على جريمة طبربور


جراسا -

رصد - في تداعيات الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها ام على يد ابنها مساء الجمعة في منطقة طبربور، وبعد ان ضج الشارع الاردني لبشاعة الجريمة، خرجت اصوات تنادي بتعديل قانون العقوبات وادراج حكم الاعدام بحق قاتل الفروع .

وفي ذات السياق، اكتسحت موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك" ردود فعل ادانت الجريمة والتي حملت مواقف الاردنيين الذين اعربوا عن ارائهم في الامومة ومشاعرهم تجاه امهاتهم كما درجت عليه صورة الام بين الاردنيين التي وصلت الى درجة التقديس .

الشاب الزرقاوي حسين الشمري كتب شيئا لافتا، وعبر بطريقة مغايرة وجميلة في رده على الجريمة البشعة المشار اليها، حيث نشر صورة له على حسابه الشخصي على الـ "فيس بوك" فيما هو معلقا بين خراسانة الاسمنت في عملية تحديث لغرفة معيشة امه حيث كتب :"هذه غرفة أمي  فإذا شاب في عمان قد قتل أمه ففي الزرقاء يوجد انا أُعَرض نفسي للموت لدرء الخطر عن غرفتها وعنها وفيما بعد سأغير السقف لأحسن صورته .

هنا الرجولة هنا انا وإنتفاخ السقف له أنا في كل مكان وزمان"

هولاء هم الاردنييون وستظل الام منارة حب ودفء وعشق لكل اردني لاننا هكذا تعلمنا وهكذا سنظل ونكون.



تعليقات القراء

كلنا الاردن
عفية يا النشمي
05-11-2016 04:15 PM
صوت عالي
يجب تغليظ العقوبة على تجار المخدرات و متعاطيها . لو لم يكن تحت تأثير المخدرات لما اقدم على فعلته . الاعدام لتجار المخدرات .
05-11-2016 04:54 PM
الاردني
القاتل يقتل نفس واحدة
اما تاجر المخدرات يقتل مجتمع كامل
يجب إعدام تجار المخدرات
05-11-2016 10:57 PM
سعد البطاينه
سببان للجريمة في الاردن هما مقررات مؤتمر سيداو ثم المخدرات
06-11-2016 08:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات