"الغرايبة" أميناً عاماً لحزب المؤتمر الوطني "زمزم "


جراسا -

 محمد الكفاوين - فاز الدكتور "رحيل غرايبة" بمنصب أمين عام حزب المؤتمر الوطني "زمزم"، وذلك بعد إنسحاب منافسه مقبل المغايرة. أتى ذلك في إجتماعها الذي عقدته ظهر اليوم السبت   .

فيما يتنافس ،على منصب نائب أمين عام الحزب ، الشاب أحمد العكايلة و كمال العواملة ، و الذي سيتم إختياره ،بعد فرز التصويت المجرى عبر صناديق الإقتراع. 


يُذكر أن "الغرايبة " ،حاصل على الدكتوراه في الشريعة والدراسات الإسلامية جامعة ستراسبورغ للعلوم الإنسانية فرنسا 1991م، بتقدير مرتبة الشرف الأولى. إضافة لعمله كمدرس جامعي في كلية الشريعة في العديد من الجامعات الأردنية .

و قال "الغرايبة" ،في كلمته التي ألقاءها بإجتماع الحزب اليوم ، أن الحزب ما هو الأ تدشين لمرحلة جديدة على مستوى الأردن ، تقوم على فكرة جديدة و منهج جديد ؛يقوم على التحزب على أساس برامجي ، و الأ تكون الأحزاب ممثلة لأديان أو أعراق و أن تكون قادرة على حشد الطاقات و الشباب و الكفاءات كما هي حال الأحزاب .

و تابع "الغرايبة" أن هذه الخطوة الجديدة تأتي لتشكيل حكومة برلمانية قادرة على النهوض بالمرحلة ، مضيفاً أن هناك ولادة جديدة لحزب سياسي جديد و قادر على أن يُسطّر مرحلة جديدة بفكره .



تعليقات القراء

د عبدالله دقامسه
تم التعديل ,,
05-11-2016 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات