السعودية تسمح للنساء العمل في الصيدليات بشروط

تعبيريّـة

جراسا - وافقت وزارة الصحة السعودية على إصدار تراخيص مزاولة المهنة للكوادر الصحية النسائية في الصيدليات ومنشآت بيع المستحضرات العشبية، ومحلات النظارات الطبية الواقعة في المجمعات التجارية المغلقة (المولات)، داخل المدن وفق ضوابط الأنظمة الصحية ولوائحها التنفيذية وأنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ووفق تعميم أصدرته الوزارة أخيرا موجه إلى مديري العموم للشؤون الصحية بالمناطق، ومديري الشؤون الصحية بالمحافظات يشترط للموافقة أن تكون الكوادر العاملة في هذه المنشآت نسائية بالكامل.

وجاء تعميم الصحة، وفق صحيفة عكاظ، نظرا لأهمية توفير الفرص الوظيفية المناسبة للمرأة السعودية، وإشارة إلى خطاب الوكيل المساعد للبرامج الخاصة المكلف بأعمال فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون العمل، والمشار فيه إلى الاجتماع المنعقد بين وزارة الصحة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية بهذا الخصوص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات