تعرف على حالة الطقس ليوم غد السبت

تعبيريّـة

جراسا -

تستمر الأجواء يوم غد السبت لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال و وسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بحسب موقع طقس العرب.

واضاف الموقع ان درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 11 الى 22 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 23 وفي المناطق الوسطى من 13 الى 20 وفي المناطق الحنوبية من 11 الى 23 وفي خليج العقبة من 20 الى 31 درجة مئوية.

وتكون درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

أما ليلا، فتسود أجواء باردة مع ارتفاع في نسب الرطوبة وظهور بعض السُحب المنخفضة، مع احتمالية تشكّل الضباب مع الساعات المتأخرة من ليلة الجمعة/ السبت في مناطق السهول الشرقية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة

وتسود أجواء مائلة للبرودة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة. في حين تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات