ماعين : شغب واغلاق طريق احتجاجاً على توقيف مطلوب


جراسا -

خاص - اقدم محتجون مساء الخميس على اغلاق طريق بمنطقة ماعين في محافظة مادبا بالاطارات المشتعلة، احتجاجاً على توقيف الامن لاحد المطلوبين بقضايا مخدرات حسب مصدر امني.

واضاف المصدر لـ"جراسا" أن عددا من الاشخاص قاموا بالتجمهر قرب المركز الامني بمنطقة ماعين ، عقب مداهمة امنية لمنزل مطلوب بقضية مخدرات وتوقيفه حسب الاصول، واقدموا على رشق المركبات المارة بالحجارة واغلاق الطريق الاطارات المشتعلة.

ووفق المصدر، فقد حضرت قوات الامن للمكان لاحتواء الموقف.



تعليقات القراء

قنوووة
احتواء الموقف؟!! المفروض .. سحبوهم على السجن وغرموهم على اعمال الشغب. كل مطلوب بده ينمسك، نشوف مظاهرة وتخريب؟؟ لازم الضرب بيد من حديد.
03-11-2016 08:20 PM
اسماعيل يوسف
((إذا لم تستحي فاصنع ما شئت)) .... . وتحيه إلى كل نشامى أجهزتنا الأمنيه .
03-11-2016 08:39 PM
امل
الله يقويهم الامن لانهم هم من يحمينا بأرواحهم والاجدر بنا كشعب ان نساعد بتسليم الخارجين عن القانون واكبر مثال ما حدث امس الشاب الذي نحر والدته وهو تحت تاثير المخدر. ...الا يكفينا ليدرك خطر المخدرات على مجتمعنا؟ !!!!
04-11-2016 05:54 AM
ابوسامي
لا يمكن تصور ان يحدث هذا بسبب توقيف مجرم في قضايا جنائية وليس سياسية . كنت لاقف معهم لو كان موقوفا سياسيا او بسبب حرية الرأي
اذن كيف يحدث ذلك في الاردن ؟؟؟؟؟ تخرج عشيرة معترضة على مجرم منهم ؟؟
الا اذا كانوا جميعا شلة مجرمين وافة في المجتمع ان استمروا سيقضون على امن المجتمع كاملا
04-11-2016 06:20 AM
ابو سامر
صح لسانك ابو سامي
04-11-2016 01:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات