الأمير علي ينتقد "الملكية"


جراسا -

انتقد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم شركة 'الملكية الاردنية' معبراًعن استيائه لرعايتها عبر شركة أجنبية ناديا في إسبانيا، دون إعلام الاتحاد الذي رفضت الشركة الاستمرار برعاية نشاطاته مؤخرا.

وقال سموه في منشور له عبر صفحته في 'فيسبوك': 'فوجئنا بأن الملكية الأردنية لم تعد تريد رعاية أنشطتنا وذلك قبيل كأس العالم للنساء تحت سن 17، واتضح اليوم أنه بسبب سيطرة شركة أجنبية على اعلانات الترويج وعائدات الملكية'، 'فضلوا رعاية وعقد صفقة مع نادي في إسبانيا، دون إعلامنا'.

وتابع سموه: 'أنا لست ضد ذلك وبصراحة كان باستطاعة الشركة الاستمرار في رعايتنا ورعاية النادي الاسباني في الوقت نفسه فالملكية الاردنية تبقى الناقل الوطني'.

ووجه سموه رسالة لمن يديون الملكية بالقول: 'على اي حال من يديرون الملكية يجب أن يكون لديهم المزيد من الاحترام وكرامة النفس والإيمان بما لدينا، عندما تحمل اسم بلدنا عليك ان تحترم من تمثلهم'.

الأمير أشار إلى تفضيل الاتحاد على مدى السنوات لرعاية الملكية الاردنية فرق كرة القدم الوطنية مع الحد الأدنى من الاستثمار كواجب وطني، 'بدلا من التعامل مع شركات طيران اخرى يمكن أن توفر لنا صفقات أفضل نحن كاتحاد اردني لكرة القدم قبلنا الصفقة'، لكنها بالنهاية تراجعت، 'أي الملكية'.

وختم سموه: 'أعتذر، لكنه كان لا بد لي أن أقول ذلك'.



تعليقات القراء

حسن العتوم
من اسو واغلى الشركات في التعامل مع الناس و لا تقدم شي مميز سواء استغلال اسم البلد وهي بعيده كل البعد عن الوطنيه ويجب مقاطعه الملكيه الاردنيه من قبل المسافرين.
رد بواسطة عبدالله توفيق
موظفيها من كبار الظلمة والمتعجرفين...... وقيل وقال وكثرة السؤال والايقاع بالغلابة من الموظفين هي السمة العامة الظاهرة على هذه الشركة التي يقودها البنائون الاحرار
03-11-2016 05:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات