البديل عن الغاز !


تطاير الحديث عن الغاز وتوقيع الاتفاقية مع المحتل لغاز فلسطين بعد ان انعدمت البدائل من غاز الاشقاء وحسب الوثائق سنوات والحوار مع الاشقاء لعلنا نصل لاتفاقية للغاز بشرط بدون شروط مسبقة تهدف خلق فوضى كما هو حاصل بدول الاشقاء .
وعليه وبعد سنوات تم اللجوء لغاز فلسطين تحت الاحتلال المشؤوم !!
وهنا باشرت الجهات بالاعتراض على الاتفاقية عبر احتجاجات ومسيرات بمملكة الحريات مملكة السلام والامان لعلنا نسمع من الاشقاء الفزعة بتوفير الغاز للوطن وضيوف الوطن من اشقاء لم يعد لهم دار غير دار مملكتنا الاردنية الهاشمية دار العز .
نحن مع البديل لكن كيف ومن اين !! بمنطق نطرح شو هو البديل بشرط دون تحميل المواطن فروقات مالية مع دراسة
هل بمقدور المواطن الاردني وضيوف الاردن تحمل اسعار جديدة غير سعر الكهرباء واسطوانات الغاز الحالية .
لعل البعض بحكي من فراغ والحقيقة ليس بمقدور المواطنيين تحمل المزيد من لعبة اسعار المحروقات وبعيد عن حالة الصراخ الصوتية .
الحقيقة ليس لنا خيار بعد توقف الاشقاء والكل يعلم ان مواقف مملكتنا كان ولازال ساطعة يسطوع الشمس والكل يتذكر كيف العربان كان لهم موقف بحفر الباطل باستثناء موقف مملكتنا العظيم .والنتيجة من كان بحفر الباطل هو من يدفع الثمن !
ومن ساعة انطلاق رصاصة الثورة العربية الكبرى ثورة الكرامة وموقف مملكتنا الهاشمية مع الاشقاء وقضايا الاشقاء نتقاسم معهم لقمة العيش ومساحة السكن وحبة الدواء والله المستعان .
يعني وباختصار مش بحاجة لشعارات كلامية وفرقعات صوتية . واذا كان لا بد عليهم التوجة لسفارات الاشقاء لتزويد سندهم وخط الدفاع عنهم بالغاز والمشتقات النفطية باسعار مريحة لمملكة السلام .
ونحن لدينا اشقاء مهجرين ونازحين بحاجة لرعاية والعناية بمدارسة مزدحمة ومساكن تحولت لمكعبات واسعار كل يوم بحال ومن حولنا تشتعل النيران .
نحن نرفض غاز الاعداء مقابل غاز الاشقاء وبخلاف ذلك مصلحتنا ومصلحة الاردنيين مقدمة عن كل المصالح .
وبدون مزاودات موقف مملكتنا وموقف الاردنيين بمقدمة المواقف مع الاشقاء ومش بحاجة لشهادات حسب حالة الطقس كل يوم بحال الشهادة بحق للحق والحق مصلحتنا اولا" .
حمى الله مملكتنا من المنافقين اللهم آمين
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات