هآرتس: 40 عاملا توفوا في مواقع البناء منذ بداية العام


جراسا -

ذكرت إحصائية نشرتها صحيفة "هآرتس "العبرية، اليوم الاثنين، أن 40 عاملا توفوا مواقع البناء المختلفة بإسرائيل منذ بداية العام الجاري ليسجل أكبر نسبة منذ عقد من الزمن.

وأوضحت الصحيفة، أن معدل الوفيات منذ عام 2006 وحتى 2015 كان يصل إلى 30 حالة، إلا أن العام الجاري سجل أكبر نسبة منذ عقد من الزمن.

وتشير الصحيفة إلى أن 90% من لوائح الاتهام التي قدمت في أعقاب التحقيقات بالحوادث التي كانت تقع في مواقع البناء تظهر أنه المتهمين الرئيسيين فيها بالتقصير هم من العاملين الصغار المشرفين على مواقع البناء، وليسوا أصحاب شركات البناء والمقاولين الكبار الذين اتهم 10% منهم فقط بتهم الإهمال وغيرها.

وبحسب تقرير موثق حصلت عليه الصحيفة، فإنه منذ 2010 تم رفع 30 لائحة اتهام فقط من أصل 150 حالة مفترض أن يتم توجيه لوائح اتهام فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات