يحدث في عمان .. "حاوية نفايات" تزحف الى عرض الطريق (صور)


جراسا -

خاص - عدسة محمد النواطير - في مشهد طريف وموجع في منطقة حي نزال، وجدت "حاوية نفايات" نفسها تزحف في ارجاء المكان لحين وصولها منتصف الشارع متسببة باعاقة سير المواطنين والمركبات.

وكشف اهالي المنطقة لـ "جراسا" من ان سكان الحي رفض كلُ منهم ان تكون الحاوية امام منزله او بنايته، ما دعاهم جماعة وفرادى للتخلص من وجودها بدحرها الى جهة اخرى لحين وصولها الى عرض الشارع !

الحاوية شكلت بموقعها تقاطع في محور ثلاثي بصورة لافتة تحمل الكثير من المؤشرات التي تقول بانعدام روح المسؤولية من قبل المواطنين .

اللافت في القضية، وانه وحال عدم توفر حاوية باي منطقة في احياء مدن المملكة والمحافظات تبدأ احتجاجات المواطنين ، في حين يتنصل الجميع من "حاوية نفاياتهم" وبصورة لا حضارية يدفع ثمنها المنظر العام للمنطقة ودون اي تحسبات لاحتمالات حوادث السير .



تعليقات القراء

مواطن مطلع
عمال النفايات هم من يقومون بذالك ويتسببون بنشر الاوساخ حول الحاويات والعمال المتجولون لا يكلفون انفسهم لا بالجمع ولا بالتكنيس
31-10-2016 02:04 PM
الى عمال النظافة
نعم تحدث كثيرا ويحدث ايضا ان يشعل عمال النظافة النار في النفايات لتخرج روائح وابخرة المواد الكيماوية الموجودة مع النفايات .
31-10-2016 06:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات