ذنيبات والبطه السوده


الجدول التجريبي لامتحان الثانوية العامة الدورة الشتوية نشر من قبل وزارة التربية والتعليم كي يتم مناقشته على مستوى الوطن ، ومن ثم يتم الاخذ بالملاحظات من قبل مديرية الامتحانات في الوزارة .
ما سبق قصة الوزارة دون اية اضافات ؛ والزبدة في القصة ان معاليه ومن خلال معطيات الجدول لديه اولاد مدارس بطه بيضه مدللين ترك لهم يوم عطلة بين ايام الامتحانات للمواد العلمية البحتة وهم طلاب العلمي ، واولاد البطة السوده لم يترك لهم اي يوم عطلة ، وهم طلاب الثانوية الادبي مما قدم للطلاب معلومة تقول ؛ ان الوزير عينه على طلاب الثانوية العلمي بينما طلاب الثانوية الادبي ليسوا في مجال رؤية الوزير، وتركهم يضربون اخماسهم باسداسهم .
الوزير اقترح ولكنه اظهر نية التمييز ؛ مواد التخصص للمرحلة الثانوية الادبي لا يوجد اي يوم فراغ بينها ، وهي مواد كثيفة المعلومات وتتطلب جهد ووقت في اعادة دراستها قبل الامتحانات ، وبمعنى اخر سيكون على طالب الثانوية الادبي عدم النوم لمدة خمس ايام سيقضيها صاحيا يعيد فقط دراستها كي يذهب في اليوم التالي للامتحان ، وسياسة ذنيبات واولاد البطة السوده واولاد البطه البيضه هي حقيقة اثبتتها جداول الامتحانات المقترحة ! من قبل الوزارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات