سلسلة كاس العالم للجمباز .. العاصي يزيّن صدره بالفضة


جراسا -

زيّن اللاعب علي العاصي صدره بالفضة الكندية امس عندما حل بالمركز الثاني في ختام مسابقات حهاز الحلق والتي اقيمت ضمن سلسلة كاس العالم للجمباز والتي ينظمها الاتحاد الدولي بكندا وجمع14.350 نقطة ، وحل بالمركز الاول لاعب من كندا بمجموع 14.50 فيما جاء لاعب ياباني بالمركز الثالث.

 اما اللاعب جاد مزاهرة فاحتل المركز الخامس على جهاز الحركات الارضية وحل العاصي سابعا فيما ذهبت الميداليتين الذهبية والفضية لهذة المسابقة للاعبين من اليابان والبرونزية لاصحاب الضيافة.

 وبهذه النتائج فقد حصل العاصي ومزاهرة على جوائز ماليه بالاضافة الى دخولهما قائمة التصنيف الدوليه لعام 2010 على هذه الأجهزه.

 هذا وقد خاض العاصي ومزاهرة في ساعة متاخرة الليلة الماضية نهائيات اجهزة حصان القفز والمتوازي ومزاهرة على العقلة حيث سيتنافسان مع ابطال العالم على المراكز من واحد الى ثمانية في ختام منافسات هذة البطولة ويغادر الوفد كندا اليوم عائدا الى عمان ، وقد شارك الحكم الدولي محمد الاخضر بادارة منافسات البطولة، افادت بذلك امينة السر الاتحاد نهى حتر.

(الرأي)



تعليقات القراء

محمد حماد
الف مبروك يا علي العاصي
والله رفعت راسنا يا صاحبي
اخوك محمد حماد
وانس نيلز صديقك الوفي
يا ابن الزرقاء
08-03-2010 06:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات