السعودية .. تنفيذ حكم الاعدام بأمير سعودي


جراسا -

من المتوقع ان ينفذ اليوم حكم الإعدام بالأمير السعودي تركي بن سعود الكبير بسبب ارتكابه جريمة قتل، بعد مصادقة العاهل السعودي على القرار.

وكانت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية صادقت على حكم بالإعدام علي الأمير تركي بن سعود بتهمة قتل المواطن السعودي الشاب “عادل بن سليمان المحيميد” في مدينة الرياض، حيث قامت المحكمة العليا بالمصادقة علي حكم الإعدام بحق الاميرتركي بن سعود ليتم تنفيذ القصاص العادل بحقه هذا وحسبما نشرت صحيفة عكاظ السعودية.

وتعود تفاصيل الجريمة إلي أواخر شهر محرم للعام 1434هـ حيث أقدم الأمير تركي بن سعود علي قتل المجني عليه عادل بن سليمان المحيميد في منطقة الثمامة الواقعة في مدينة الرياض، قام الأمير تركي بإطلاق النار صوب المجني عليه خلال تواجدهم في أحد الاستراحات في الرياض مما أدي إلي وفاة الشاب عادل المحيميد وإصابة مواطن آخر.

وأشار محامي عائلة المجني عليه عبد الله الفلاج أن بمصادقة المحكمة العليا وموافقتها علي الحكم الصادر بحق المجني عليه لتنقل الحكم الصادر إلي دائرة التنفيذ لتطبيق القصاص والحكم الصادر، وذلك بعد أن تم تحويلها من محكمة الاستئناف إلي المحكمة العليا وتم الموافقة علي حكم الإعدام بشأن المجني عليه.



تعليقات القراء

نسرين
بالعدل تستمر الدول.
19-10-2016 08:20 AM
عوني غرايبه
العدل اساس الحكم
19-10-2016 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات