تشغيل 75 عاملا بينهم 5 من الجنسية السورية في الكرك

تعبيرية

جراسا -

شغلت بلدية الكرك 75 عاملا بينهم 5 من الجنسية السورية وذلك ضمن مشروع التشغيل التابع لوكالة الانماء الالمانية "جي أي زد" بهدف تنظيف الشوارع والساحات العامة في مختلف مناطق البلدية.

وبين رئيس البلدية المهندس محمد المعايطه ان المشروع يقوم على توظيف عدد من العمال على نظام المشاريع لمدة 14 يوما بالشهر بحيث يتقاضون 12 دينارا بمعدل عمل 6 ساعات يوميا وغير مشمولين بالضمان او التأمين الصحي، موضحا أن المشروع جاء من المنظمة الألمانية لمساعدة اللاجئين السوريين إلا أن البلدية وبهدف تخفيف نسبة البطالة بين ابناء محافظة الكرك عملت على تشغيلهم اضافة الى عدد من الشباب من الجنسية السورية .

واكد المعايطه ان تشغيل العاملين غير مرتبط بمسمى "عامل وطن" إنما هي وظيفة مؤقته حتى الانتهاء من المشروع المشترك الاردني الألماني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات