أهالي لـ"جراسا" : تربية الزرقاء الأولى تحتال علينا (صور )


جراسا -

خاص - نشرت مديرية تربية الزرقاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورا لمرافق المبنى الجديد المغلق منذ مدة لمدرسة الزرقاء الثانوية للبنين كردة فعل على انتقادات الأهالي عن سوء الخدمات بالمرافق المتعلقة بالمبنى القديم للمدرسة .

الأهالي أشاروا لـ"جراسا" الى أن المبنى الجديد لازال مغلقا ويمنع الطلبة من استخدامه منذ زمن بعيد ، ولا يزال الطلبة يستخدمون المبنى القديم ذو المرافق المهدمة والممتلئة بالأوساخ والقاذورات و لا تصلح للاستخدام البشري ، حسبما توثقه الصور التي التقطها "جراسا".

اهالي طلبة الزرقاء الثانوية قالوا لـ "جراسا" ان "المدرسة الزرقاء تحتاج إلى صيانة شاملة، ولا تصلح للتعليم، إضافة إلى وصول الجرذاين والقطط مكاتب المعلمين."

واضافوا "الوطن لا يحتاج مساومات ولا صور مفبركة، لاظهار الاعمال.. نحن نعمل في مكاتبنا بصمت..من اجل الوطن فقط ..مع اقل حقوق يمكن ان تعطى لموظف."

فيما اكدوا على ان الحمامات القديمة ما زلت " فائضة" وابوابها مكسرة ..

في هذا السياق، وصلت "جراسا" كشوفات باسماء واعداد الطلبة في المدرسة ذاتها، حيث كشف الاهالي ان اولادهم يعانون الأمرين على مقاعد الدراسة، وبحاجة لمقاعد اضافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات