Samsung تقوم بإصدار برمجية عرض Galaxy Note 7 لهواتف Galaxy S7 بصورة مُفاجِئَة


جراسا -

يُمكننا أن نعتبر هاتف سامسونغ الرائد Galaxy Note 7 في عداد الأموات. على أن الهاتف حظي بالكثير من الثناء والإعجاب من النُقاد والمُستهلكين على حد سواء، إلا أن مشاكل الاحتراق والانفجار التي زاملته استدعت شركة سامسونغ لحملتي استرجاع للهاتف، مع إيقاف عملية تصنيعه مؤقتاً. بالطبع، “مؤقتاً” في سوق متسارع جداً مثل سوق الهواتف الذكية، لا يختلف كثيراً عن “دائماً”، خاصة إذا ما علمنا أن سامسونغ تعتزم طرح الجيل الثامن من هواتف الجالاكسي في الربع الأول من العام القادم، أي بعد بضعة أشهر فقط.

سامسونغ فاجئت مُستخدميها وقامت بإصدار برمجية واجهة عرض Galaxy Note 7 لكل من الGalaxy S7 والGalaxy S7 Edge.، وذلك من خلال تحديث جديد حصلت عليه هذه الهواتف. هواتف Galaxy S7 هي الهواتف الرائدة المتبقية من سامسونغ في السوق لهذا العام، وقد شهدت ارتفاعاً في المبيعات في الآونة الأخيرة. بالطبع، يعود ذلك بكونها قد أصبحت الخيار الرئيس لمن يرغب في هاتف أندرويد راقٍ من سامسونغ الآن.

التحديث الجديد يجلب خاصية دائماً-قيد-العرض (أو always-on-display) من النوت7 إلى شقيقيه مع إمكانية التعديل. المستهلكون بإمكانهم اختيار عرض صورة، ساعات رقمية مختلفة، أو التنبيهات. على أية حال، المزايا الخاصة بالقلم لهاتف النوت لم يتم توريدها إلى الهاتفين الآخرين بطبيعة الحال، كما أن بعض الخواص لا تعمل بالشكل المطلوب في الوقت الحالي، حيث اشتكى المستهلكون بأن التنبيهات من تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بسامسونغ لا تظهر في الوقت الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات