صورة مسربة لمُعالج إنتل الجديد Core i5-7600K وتفاصيل المواصفات التقنية


جراسا -

وردت العديد من التسريبات لمعالجات انتل الجديدة Kaby Lake من الجيل السابع، ومؤخراً حصلت وسائل الإعلام من خلال مصادر صينية على هذه الصورة التي يُمكنكم مشاهدتها بالأعلى للمعالج Core i5-7600K.المعالج مبني على رقاقة بتصميم FinFET+ مما يسمح بالوصول إلى ترددات أعلى وتحسين استهلاك الطاقة.

بالطبع وكما تعلمون على الأرجح، فإن حرف الK في نهاية اسم معالجات إنتل يُشير إلى حقيقة كون المعالج مفتوح وقابل لكسر السرعة. المزيد من الصور المسربة بالأسفل أكدت التفاصيل التقنية الخاصة بمعالجات انتل الجديدة: المعالج Core i7-7700K يحتوي على 4 أنوية حقيقية و 8 أنوية وهمية. تردد المعالج يصل حتى 4.2 GHz ومع تقنية الدفع يُمكن له الوصول حتى 4.5 GHz، كل هذا مع معدل استهلاك للطاقة الكهربائية يصل حتى 91 واط فقط.

المعالج Core i5-7600K هو معالج رباعي النواة لا يدعم الأنوية الوهمية. التردد الأساسي له يصل إلى 3.8 GHz ويُمكن له تحقيق 4 GHz عند العمل بتقنيات الدفع. أخيراً فإن معالج Core i3-7300 يبدو أسرع معالجات i3 من انتل حتى الآن، حيث يصل تردد هذا المعالج ثنائي النواة والذي يدعم تقنية الأنوية الوهمية حتى 4 GHz.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات