المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة


جراسا -

يستضيف فريق كفر عوان نظيره البقعة عند الساعة الخامسة من مساء اليوم  الاحد في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز بالكرة  الطائرة تقام بقاعة الحسن في اربد.

  يدخل الفريقان المباراة بطموحات  متباينة وبهدف تحقيق الفوز، البقعة ليحجز مقعده في المربع الذهبي  لتحديد المراكز من الاول ولغاية الرابع الذي تبدأ منافساته اعتباراً من  (30) الجاري وكفرعوان للهروب من صراع البقاء حيث لم يتذوق لغاية الآن  حلاوة طعم الفوز.

 من الناحية الفنية هناك افضلية واضحة للبقعة الذي  تبدأ عملياته الهجومية من الكرة الاولى حيث يركز على دقة استقبالها  لتصل صانع العابه محمد راتب كما ينبغي ليقوم بدوره بتوزيعها  بالارتفاعات المختلفة لتعمل الماكنة الهجومية للفريق بطاقتها القصوى  تدك الكرات التي يتناوب على ضربها فوق الشبكة كلاً من محمد هديب  وعبدالرحمن غانم ومحمد جميل ورياض اسماعيل واحمد النجار ويتولى احمد  صقر مهمة المدافع الحر.

 في الجانب الآخر، اظهر كفرعوان تحسناً على  مستوى ادائه وهو يطمح باصطياد منافسه ليحقق فوزاً يمكنه من المضي  باتجاه منطقة الأمان ويعتمد الفريق الذي يسعى  للاستفادة من ميزة اللعب  على ارضه على وسام الخلف صانعاً للأعاب ويقوم الاخير بتكثيف جهوده من  اجل تنويع الكرات المرفوعة وتفريغ اجواء الشبكة من حوائط الصد لينقض  كلاً من اياد المستريحي وحسن الشيخ وعصام الوديان وقيس العمايرة واحمد  سمير على الكرات لتحويلها ساحقة.

 طائرة الناشئين

تقام مساء اليوم الاحد بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب  مباراتان من  الدور النهائي لبطولة الناشئين بالكرة الطائرة ، يلتقي في  الاولى المقررة الساعة الرابعة شباب الحسين مع الوحدات ويلتقي في  المباراة الثانية المقررة الساعة السادسة العودة مع البقعة .
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات