حريق يتسبب بإخلاء "الطوارئ" بمستشفى البشير


جراسا -

خاص - اندلع حريق داخل مخزن اسفنج بقسم طوارئ مستشفى البشير الحكومي،مساء اليوم الخميس حسب ما افاد به مصدر بالدفاع المدني لـ"جراسا".

وقال المصدر، ان حريقاً اندلع بغرفة تحوي موادا اسفنجية، ما ادى الى تصاعد الدخان بشكل كثيف، وعلى اثر ذلك قامت كوادر الدفاع المدني بإخلاء قسم الطوارئ من المواطنين احترازياً، مشيراً الى ان الجهات المعنية فتحت تحقيقا للوقوف على سبب الحريق.

وعقب الحادث صرّحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإطفاء تعاملت مساء اليوم مع حريق بسيط شب في (فرشات إسفنج) داخل قسم الطوارئ.

وقال البيان الذي وصل نسخة عنه لـ"جراسا" ان فرق الإطفاء تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على إخماد الحريق والسيطرة علية بشكل كامل وإخلاء المرضى والمراجعين من قسم الطوارئ إلى أماكن امنه احترازيا ، مشيرةً بأنه لم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح ،وسبب الحريق قيد التحقيق.

بدوره اكد مصدر مسؤول في مستشفى البشير الحكومي لـ"جراسا"، ان الحريق اندلع بـ "فرشتين اسفنج" كانت متواجدة في تسوية قسم الاسعاف والطوارئ، حيث تمكنت فرق الاسعاف والاطفاء من اخماد الحريق والسيطرة عليه، دون وقوع اصابات بالارواح، مؤكداً ان الامور عادت الى طبيعتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات