صرف حوافز موظفي الصحة غداً


جراسا -

أنهت وزارة الصحة الاجراءات الادارية والمالية اللازمة لصرف الحوافز لمستحقيها من كوادرها، وفقاً للناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي.

وقال الازرعي في بيان صادر عن الوزارة اليوم الأحد، ان الشيكات المالية الخاصة بالحوافز الخاصة بالدورة الثالثة من العام الحالي وتشمل اشهر تموز وآب وأيلول، سترسل الى البنوك المعتمدة يوم غد الاثنين، موضحاً ان قيمة نقطة الحوافز لهذه الدورة ضمن معدلاتها في الدورات السابقة.

وأشار إلى ان الحوافز تمنح لمستحقيها من كوادر الوزارة مقسمة على أربع دفعات لكل عام بواقع ثلاثة أشهر لكل دورة حوافز، منوهاً إلى ان وزارتي الصحة والعمل تتخذان الاجراءات الادارية والمالية اللازمة لصرف المكافآت المالية للمتدربين في وزارة الصحة ضمن برنامج التدريب الوطني خلال الاسبوع الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات