الاوقاف تباشر التحقيق بشكاوى الحجاج


جراسا -

أعلن المكتب الإعلامي في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أن دائرة الحج والعمرة في الوزارة باشرت اليوم الأحد بالتحقيق بالشكاوى التي تقدم بها مواطنون قاموا بأداء فريضة الحج ضدّ الشركات ومكاتب العمرة لموسم الحج لعام 143هـ.

وبين المكتب الإعلامي في بيان أصدره اليوم أنه وبناء على توجيهات وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات فقد قامت دائرة الحج والعمر باستقبال شكاوى المواطنيين فور عودتهم من أداء فريضة الحج وقامت بتجميعها لتبدأ اليوم بالتحقيق فيها.

وأكد أن الوزارة لن تساهل أو تتهاون في أي مخالفة حيث ستقوم بمحاسبة كل المخالفين الذين خالفوا العقود المبرمه بينهم وبين حجاج بيت الله الحرام وتوجيه العقوبات الرادعه لهم وفقا للأنظمة والتعليمات المنصوص عليها.

وأوضح أن العقوبات قد تصل حدّ توقيف الشركة عن العمل في حال كانت المخالفة كبيرة، بالإضافة إلى الغرامات المالية التي ستترتب عليها.

واكد البيان أنه ووفقا لتوجيهات الوزير عربيات فإن دائرة الحج والعمرة ستبقى تستقبل الشكاوى من قبل المواطنين خلال الفترة القادمة، داعيا الراغبين بذلك للتوجه إلى الوزارة ومراجعة القسم المسؤول.

وكان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قد أعلن مسبقا بدء استقبال شكاوى الحجاج في مقر دائرة الحج والعمرة التابعه للوزارة ليتسنى لها متابعتها والتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات الازمة بحقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات