الكويت .. أردني سرق مال صديقه ليشتري مخدرات


جراسا -

قالت وسائل إعلام كويتية إن أردنياً اختلق فيلماً درامياً بأنه تعرض للسرقة بمبلغ 12 ألفا و600 دينار من مركبته أمام أحد الأسواق في منطقة شرق، في الكويت.

وأكدت صحيفة الراي الكويتية أنه تبين لاحقاً أن المبلغ الذي ادعى سرقته لا يخصه وأنه افتعل الفيلم للهروب من إرجاع المبلغ إلى صاحبه الأصلي وهو مقيم كندي.

وبينت الصحيفة أن انتعاش حالة الأردني الذي بانت عليه آثار النعمة أخيراً كشف حيلته التي حاول تمريرها على رجال المباحث، للخروج من مأزق خيانة الأمانة التي تركها عنده صديقه.

وتابعت : دلت التحريات بعد تناقضات في رواية السرقة أنه من متعاطي المخدرات، ما دفعهم إلى تكثيف التحري ليتبين أنه كان يمر بأزمة مالية، إلا أنه قبل إبلاغه عن السرقة بأيام كان قد انتعش وسدد ديونه وقرضاً لدى البنك.

ضابط المباحث واجه المتهم بالتحريات والدلائل فلم يلبث قليلاً حتى اعترف بانه افتعل القصة هرباً من إرجاع الأمانة لصاحبها الذي سافر وائتمنه على ماله، مؤكداً أنه صرف الأموال في تسديد الديون والتسوق وشراء المخدرات، ولكن بعد قيام صديقه بمطالبته برد المبلغ قام بافتعال واقعة السرقة.

وأحيل الأردني إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه في قضية خيانة أمانة والبلاغ الكاذب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات