تفويض مدراء التربية بتعديل دوام مدارس الفترتين خلال الشتاء


جراسا -

فوضت ادارة التعليم العام في وزارة التربية والتعليم مدراء التربية في الميدان لمراعاة ظروف الطلبة الاردنيين في المدارس ذات الفترتين. واوعزت مديرة ادارة التعليم في الوزراه الدكتورة خوله ابو الهيجاء لمراعاة ظروف كل مدرسة ومنطقتها الجغرافية، وبما يضمن عدم استمرار دوام طلبة الفترة المسائية لساعات متأخرة من النهار خاصة واننا على ابواب فصل الشتاء والعمل بالتوقيت الشتوي.



تعليقات القراء

عهد
لا حول ولا قوة الا بالله ,, يعني لما اصدورا القرار بتعديل الدوام قبل اسبوع ما كان عندهم علم انه فصل الشتاء على الابواب ههه كان لسه الشتاء ما وصل ؟؟؟ تخبط قرارات متسرعه لا تراعي لا اهل ولا طلاب ولا معلمين فقط قرارات وبمنتصف الفصل الدراسي الذي لم يبدا بشكل جيد باغلب المدارس شكراّ وزيرنا الحكيم
06-10-2016 10:33 PM
السوسنة⚘
كله تخبط ىتخبط زي دوامات السبت ماكان يعرف انه في احد عطلة لرجع عطلنا سبت
فعلا قرارات تعطى وقتية بدون تخطيط ودراسة
وين التخطيط
وزارة بتخلي معلمينها يخططوا للدروس وهي مش عم بتخطط لشي
07-10-2016 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات