دعوة لمقاطعة الكهرباء كل خميس رفضا لاتفاقية الغاز


جراسا -

خاص  - أطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " حملة شعبية دعوا خلالها لمقاطعة الكهرباء وبشكل أسبوعي من خلال فصل قواطع الكهرباء المنزلية كل يوم خميس من الساعة التاسعة مساء وحتى الثالثة من فجر الجمعة .

وأهاب منظمو الحملة بالمرضى والذين يحتاجون لعناية طبية بعدم المشاركة بتلك الحملة حفاظا على صحتهم ، مشيرين الى أن الحملة تأتي ضمن سلسلة فعاليات احتجاجية ضد توقيع اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني .

وقال منظمو الحملة في بيان وصل " جراسا" : " حتى لا نكون شركاء في قتل اهلنا في فلسطين .. وحتى لا نلعن في صفحات التاريخ .. ولنكون على الوعد والعهد .. ولنحفظ ما تبقى من كرامة لاهل الكرامة .. وحتى نحافظ على استقلال واستقرار الوطن الغالي .. ونردع شرور المحتل الصهيوني .. نحن نقاطع ".

رابط الحملة " يرجى الضغط هنا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات