امانة عمان تحتفل بذكرى المولد النبوي


جراسا -

اقامت مديرية الخدمات الاجتماعية في امانة عمان يوم الاربعاء حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في حديقة الامير هاشم في منطقة الهاشمي. 

والقى مفتي العاصمة الدكتور محمد الخلايلة كلمة بعنوان "رسالة عمان" تطرق فيها الى مضامين رسالة عمان وما حملته من مبادئ وقيم الاسلام التي تحض على التسامح الديني ونبذ العنف والتطرف والإرهاب.

 واكد ضرورة نشر رسالة عمان والعمل بموجبها لمواجهة كل حملات التشكيك التي يتعرض لها الدين الإسلامي نتيجة الممارسات الخاطئة التي تقترف باسم الاسلام.

وقدمت فرقة انوار الهدى التابعة لوزارة الأوقاف خلال الحفل الذي رعته  المدير التنفيذي للخدمات الاجتماعي تغريد فاخوري وحضور مدير مديرية الخدمات الاجتماعية ايمن خليفات وحشد من اهالي المنطقة أناشيد دينية بهذه المناسبة العطرة.

وقال الدكتور بركات العبادي من جامعة العلوم الاسلامية ان " مولد الرسول عليه الصلاة والسلام جاء لنصرت البشرية وانقاذها مما كانت تعانيه من ظروف الاضطراب والظلم ". واضاف ان دعوة رسول البشرية عليه الصلاة والسلام ركزت على قيم التراحم والتعاون وحسن المعاملة مع الناس كافة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات