اتلاف 3500 كيلو البان في اربد


جراسا -

اتلفت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في اقليم الشمال اليوم الاثنين 3500 كيلو غرام من مشتقات الالبان لعدم صلاحيتها للاستهلاك ومخالفتها للاشتراطات الصحية.

واوضح مدير مكتب المؤسسة في الاقليم الدكتور محمد البطاينة ان هذه الكميات ضبطت باحد معامل الالبان في منطقة النعيمية بلواء بني عبيد بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري وعدم توفر الظروف الصحية اللازمة في المعمل، الامر الذي استدعى سحب الكمية واتلافها واغلاق المعمل وتحويل مالكه الى المدعي العام لاتخاذ الاجرءات القانونية بحقه.

واشار الى ان عملية الضبط نفذت بالتنسيق والتعاون مع قسم الامن الوقائي بمركز امن بني عبيد والادارة الملكية لحماية البيئة، لافتا الى ان المعمل غير مرخص من البلدية المعنية. (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات