ترامب يرد على "نيويورك تايمز" ويغمز من قناة كلينتون


جراسا -

رد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، على تقرير لصحيفة نيويورك تايمز ذكر أنه ربما استطاع التهرب من دفع ضرائب اتحادية على الدخل لسنوات.

وعلى صفحته على تويتر، قال ترامب "أعرف القوانين المعقدة للضرائب في بلدنا أفضل من أي شخص ترشح للانتخابات، وإنني الشخص الوحيد الذي يستطيع إصلاحها (القوانين)".

وأضاف "إنني وفرت عشرات الآلاف من فرص العمل وسأعيد الرخاء الأميركي العظيم. هيلاري (كلينتون المرشحة الديمقراطية) أوجدت فرصا فقط في مكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة العدل".

واقتنصت حملة كلينتون فرصة صدور التقرير الذي نشر في وقت متأخر السبت الماضي، وأرسلته بالبريد الإلكتروني لوسائل الإعلام.

وقالت كلينتون، في تغريدة أيضا، إن ترامب اعتاد على ما يبدو "على التهرب من دفع ضرائب لنحو عقدين، بينما دفعت عشرات الملايين من الأسر العاملة ما عليها".

وكان تقرير نيويورك تايمز قال إن ترامب أعلن عن خسائر قدرها 916 مليون دولار في كشف ضريبي للدخل في 1995، وأن الخصم الضريبي الكبير ربما سمح له بالتهرب من دفع ضرائب دخل اتحادية لمدة تصل إلى 18 عاما.

وردت حملة ترامب على تقرير الصحيفة في بيان، قائلة إنه تم الحصول على الوثيقة الضريبية بشكل غير قانوني، وإن "نيويورك تايمز" تعمل كامتداد للحملة الرئاسية للمرشحة الديمقراطية.

وقالت نيويورك تايمز إنها حصلت على السجلات الضريبية لترامب الخاصة بعام 1995، وإن السجلات تظهر أنه حصل على المزايا الضريبية الضخمة نتيجة صفقات مالية خاسرة في مطلع التسعينيات.سكاي نيوز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات