مانويل مسلم: الشعب يريد رحيل عباس


جراسا -

انتقد عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات راعي الكنيسة اللاتينية في فلسطين الأب مانويل مسلم بشدة مشاركة رئيس السلطة الفلسطينية القائد العام لحركة فتح محمود عباس في جنازة رئيس الكيان الإسرائيلي الأسبق شيمعون بيرز يوم أول أمس الجمعة.

جاء ذلك في منشور كتبه الأب مسلم على صفحته على "فيسبوك" بعنوان "كل شيء قرض ودين حتى دموع العين".

وفيما يلي نص المنشور الذي كتبه الأب مسلم على صفحته.

"كل اشي قرضة ودين حتى دموع العين".

هل حضر شارون جنازة ابو عمار وتباكى عليه يا سيادة الرئيس حتى تسد الدين بدموع التماسيح على بيرس؟

وهل قُرِعت الاجراس في الكنائس وصدح صوت القرآن الكريم على المآذن حزنا لِتنقل مشاعر لوعتك الى بيت فقيد الصهيونية قاتل شعبك ومحتل ارضك ومصّاص دماء شهدائك؟

اليوم بعملك هذا احتلت اسرائيل حقا فلسطين كلها.

اليوم سقط مشروعك الوطني.

اليوم سقطت السلطة الفلسطينية وجميع مؤسساتها.

اليوم انت طُردتَ من قلوب الاحرار فابحث لك عن مغارة بين لصوص اسرائيل تأوي اليها.

اليوم نصرخ في وجهك :"عيب عليك ان تسكن قلوب الاشكناز والسفرديم والبولونيين والروس الصهاينة بدل قلوب الكرام الاجاويد المناضلين الاباة من شعبك".

اليوم ابتدأت نهاية نضالك وابتدأ نضال شعب فلسطين ليقهر عدونا فيموت ذليلا مهيض الجناح كسيرا وهو يدافع عن قضيته الخرقاء الظالمة الصهيونية.

اليوم فهمنا مقولة الاسكندر الكبير:" انا لا اخاف جيشا من الاسود يقودها خروف لكني اخاف جيشا من الخراف يقودها اسد؟" فهمنا لماذا لم يخاف منا العالم واسرائيل, لغياب الاسد في قيادتنا.

نحن نعلم اننا سنكون في خطر اذا قاومناك لانك انت في مركز قوة الباطل وقد تكون حياتنا عرضة للمهانة وحتى الهلاك لكننا سنحول كل آلامنا الى شجاعة ونقولها لك:" الشعب يريد رحيل الرئيس."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات